رهف القنون وزوجها : فضيحة رهف القنون تهز الرأي العام زوجها يكتشف أن ابنتهما ليست منه ويفجر معلومات خطيرة نجوم و فن اخبار لبنان

وعلق طليقها راندي بأنه سيحارب من أجل الحصول على حضانة ابنته من رهف بانا حسب ما قالت صحيفة ليالينا. رهف القنون تكشف عن زوجها وابنها في صورة للمرة.


فضيحة رهف القنون تهز الرأي العام زوجها يكتشف أن ابنتهما ليست منه ويفجر معلومات خطيرة نجوم و فن اخبار لبنان

زوج رهف القنون يكشف تفاصيل الـ dna.

رهف القنون وزوجها. وفي التفاصيل قال الكونغولي لوفولو راندي زوج الشابة السعودية المثيرة للجدل رهف القنون إن فحص الحمض النووي dna أظهر أن ابنتهما ريتا ليست من صلبه. فجر زوج الناشطة السعودية رهف القانون اليوم الجمعة مفاجئة من العيار الثقيل بعد ان كشف عن تفاصيل فحص الحمض النووي المتعلق بابنته ريتا الأمر الذي. رهف القنون ترد على الانتقادات التي تعرضت لها بعد صورها مع زوجها وابنها فجر زوج الناشطة السعودية رهف القنون مفاجأة من العيال الثقيل بإعلانه أن فحص الحمض النووي DNA أظهر أن ابنتهما ريتا ليست ابنته كما كان يظن.

أحبك وسأفعل ذلك دائما. وكانت الخلافات تصاعدت بين رهف القنون وزوجها الكونغولي لوفولو راندي بعدما أبلغ الشرطة الكندية اختفاء ابنته على يد والدتها رهف وكانت رهف ذكرت في يونيو الماضي أنها تركت ابنتها مع والدتها وسافرت لعدة أيام. رهف القنون وزوجها وابنها.

زوج رهف القنون السعودية يفجر مفاجئة من العيار الثقيل. أريد أن أقضي بقية حياتي معك وأن أربي طفلنا ليكون قويا مثلنا. رهف القنون وزوجها وابنها.

رهف القنون وزوجها ومولودها. رهف القنون ترد على الانتقادات التي تعرضت لها بعد صورها مع زوجها وابنها منوعات خليجية رهف القنون تنشر صورة عائلية برفقة ابنها وزوجها وتكشف وجه الأخير بوضوح. أغسطس 20 2021 2021-08-22 100441.

في نفس العام 2019 أعلنت رهف القنون زواجها من شاب يدعى لوفولو أندي وكان ذلك بعد أن أصبحت لاجئة في دولة كندا واعتبرت واحدة من مواطنيها رزقت رهف وزوجها بطفلة أطلقت عليها اسم بانا وذلك في يونيو. ونشرت رهف على صفحتها الشخصية عبر تطبيق إنستغرام صورة لهم وعلقت عليها. أقف هنا مع ابنتي في البرد بينما أتصل عليها لا تريد أن تجيب.

ردة فعل رهف القنون بعد اكتشاف زوجها أن طفلتهما ليست ابنته. زوجها الكونغولي لوفولو راندي الذي فاجأ متابعيه بإعلانه عن هروب زوجته السعودية رهف القنون وهجرها له ولرضيعتهما دون مأوى حيث ظهر في بث مباشر وهو يحمل ابنته ويقول. ونشرت رهف القنون مؤخرا صورة عبر حسابها على انستقرام برفقة زوجها راندي وابنها الذي وضعته منذ أسابيع قليلة حيث أطلت بشعر مجدول بطريقة أفريقية ربما تعكس جذور زوجها صاحب البشرة.

عادت رهف القنون إلى الظهور مجدد بعد أن استقرت في كندا منذ فترة وذلك بما حدث بينها وطليقها لوفولو راندي. من هو زوج رهف القنون. وتنشر صورة لزوجها يحمل الطفل.

رهف القنون تضع مولودها الأول في كندا. فجر زوج رهف القنون مفاجأة من العيار الثقيل بعد إعلانه عن أن ابنة رهف ليست ابنته وذلك بعد قيامه بإجراء فحص الحمض. أصل ريتا يفجر قنبلة بين رهف القنون وزوجها.

نشرت الناشطة السعودية رهف القنون وللمرة الأولى صورة لزوجها وطفلها حديث الولادة على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام. صدمت الفتاة السعودية الهاربة الى كندا رهف القنون متابعيها بعدما نشر زوجها الكونغولي لوفولو راندي فيديو. وظهرت رهف القنون في الصورة التي نشرتها مؤخرا عبر حسابها على انستقرام برفقة زوجها راندي وابنها الذي وضعته منذ أسابيع قليلة حيث أطلت بشعر مجدول بطريقة أفريقية ربما تعكس جذور.

REUTERS Mark Blinch.


رهف القنون ترد على الانتقادات الحادة التي طالتها ليالينا


زوج السعودية رهف القنون فحص Dna أظهر أنني لست والد ابنتها فيديو Rt Arabic


السعودية الهاربة رهف القنون تختفي من منزلها وتطلب من زوجها وضع طفلهما في ملجأ المشهد اليمني


شاهد صور جريئة لرهف القنون وزوجها البوابة


زوج رهف القنون يفجر مفاجأة غير متوقعة


رهف القنون تثير ضجة بعد ظهورها بـ المايوه برفقة زوجها صور


مفاجأة مدوية ثانية يفجرها زوج السعودية رهف القنون بشان هوية الوالد الحقيقي للطفلة ريتا الجزيرة العربية بوست


زوج السعودية رهف القنون فحص Dna أظهر أنني لست والد ابنتها فيديو Rt Arabic


فضيحة القرن زوج رهف القنون أنا مبخلفش موقع الموقع


زوج رهف القنون يخرج عن صمته بعد هربها من كندا ويبحث عنها بمساعدة الشرطة Youtube


حساب زوج رهف القنون انستقرام


التغيير برس زوج رهف القنون يكشف عن الفحوصات التي أكدت أنه ليس والد طفلتها


صور زوج رهف القنون وطفلها من هو زوج رهف القنون


السعودية رهف القنون تضع مولودها الأول في كندا وزوجها يصورها Youtube


من هو زوج رهف القنون


صور رهف القنون الجريئة مع زوجها تجتاح مواقع التواصل السياسي


بعد تأكيد زوج السعودية رهف القنون أنه ليس أب ابنتها ريتا معلومات عن الأب الحقيقي الجزيرة العربية بوست


فضيحة مدوية زوج الناشطة السعودية رهف القنون يعلن أن ابنتهما ليست من صلبه بعد إجراء التحليل لايف نيوز


صورة تكشف سبب هروب رهف القنون من زوجها وترك ابنتها وطن يغرد خارج السرب

Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url